





التسهيل
تنظيم مسارات الرعاية للمرضى بالخارج:
- دراسة الملف الطبي
- التقييم الطبي للملف
- التقييم المالي لتكاليف
- إنشاء مسار رعاية مؤقت
- إعداد سعر تقديري
خدمات الاستقبال والإرشاد الطبي
للسماح للمريض بالتركيز على مرضه ، سيهتم SMEDI بجميع جوانب الإشراف اللوجستي والطبي والمالي والإداري على إقامته الطبية:
• الجوانب الإدارية والقانونية
> تسهيل التأشيرات والتصاريح
> الحماية القانونية والإدارية
• الدعم اللوجستي
> الاستقبال في المطار
> النقل الآمن أثناء مسار الرعاية
> الحصول على حل إقامة طبية
> مشتريات مختلفة نيابة عن المريض (أدوية ، أجهزة طبية ، أطراف اصطناعية ، ترقيع وتطعيمات ، إلخ.)
• الدعم المالي
> مراقبة الميزانية والتحقق من رسوم وفواتير مقدمي الخدمة
> الحصول على شروط أسعار مزود الخدمة
• المساعدة الطبية
> المساعدة في اختيار أكثر المهنيين الصحيين كفاءة وأمانًا والأكثر أمانًا
> المتابعة الطبية طوال فترة الإقامة من قبل مستشارنا الطبي
> الحصول على المواعيد والإجراءات الطبية
> تواجد الطبيب 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع
> تتبع وإدارة المقرر الطبي والملف الطبي
> تحسين مسارات الرعاية
TPA: مسؤول الطرف الثالث
SMEDI CARE هي وسيط بين شركة التأمين والمؤمن عليه. إنه مسؤول بشكل أساسي عن معالجة العلاج والإحالة إلى المستشفيات و / أو العيادات مما يسمح له بالاستفادة من أي خدمة استشفاء بدون نقود وبدون أي مدفوعات. SMEDI جميع المستندات الداعمة اللازمة لطلب السداد ، بما في ذلك الفواتير ، إلى شركة التأمين.
عند تقديم طلب تعويض إلى SMEDI Care ، تتم إحالة الشخص المؤمن عليه إلى مستشفى تربطها بها SMEDI Care علاقة تعاقدية.
TPP: دفع المنافع من طرف ثالث
بالإضافة إلى أنشطة TPA ، يتحمل SMEDI هنا التكاليف المتعلقة برعاية المريض بدلاً من شركات التأمين والمديرين الآخرين.
ثم يتم تعويضها من قبل شركة التأمين على أساس إثبات التغطية.