Slide Slide Slide

التسهيل

تنظيم مسارات الرعاية للمرضى بالخارج:
  • دراسة الملف الطبي
  • التقييم الطبي للملف
  • التقييم المالي لتكاليف
  • إنشاء مسار رعاية مؤقت
  • إعداد سعر تقديري

خدمات الاستقبال والإرشاد الطبي

للسماح للمريض بالتركيز على مرضه ، سيهتم SMEDI بجميع جوانب الإشراف اللوجستي والطبي والمالي والإداري على إقامته الطبية:

• الجوانب الإدارية والقانونية

> تسهيل التأشيرات والتصاريح

> الحماية القانونية والإدارية

• الدعم اللوجستي

> الاستقبال في المطار

> النقل الآمن أثناء مسار الرعاية

> الحصول على حل إقامة طبية

> مشتريات مختلفة نيابة عن المريض (أدوية ، أجهزة طبية ، أطراف اصطناعية ، ترقيع وتطعيمات ، إلخ.)

• الدعم المالي

> مراقبة الميزانية والتحقق من رسوم وفواتير مقدمي الخدمة

> الحصول على شروط أسعار مزود الخدمة

• المساعدة الطبية

> المساعدة في اختيار أكثر المهنيين الصحيين كفاءة وأمانًا والأكثر أمانًا

> المتابعة الطبية طوال فترة الإقامة من قبل مستشارنا الطبي

> الحصول على المواعيد والإجراءات الطبية

> تواجد الطبيب 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع

> تتبع وإدارة المقرر الطبي والملف الطبي

> تحسين مسارات الرعاية

TPA: مسؤول الطرف الثالث

SMEDI CARE هي وسيط بين شركة التأمين والمؤمن عليه. إنه مسؤول بشكل أساسي عن معالجة العلاج والإحالة إلى المستشفيات و / أو العيادات مما يسمح له بالاستفادة من أي خدمة استشفاء بدون نقود وبدون أي مدفوعات. SMEDI جميع المستندات الداعمة اللازمة لطلب السداد ، بما في ذلك الفواتير ، إلى شركة التأمين.

عند تقديم طلب تعويض إلى SMEDI Care ، تتم إحالة الشخص المؤمن عليه إلى مستشفى تربطها بها SMEDI Care علاقة تعاقدية.

TPP: دفع المنافع من طرف ثالث

بالإضافة إلى أنشطة TPA ، يتحمل SMEDI هنا التكاليف المتعلقة برعاية المريض بدلاً من شركات التأمين والمديرين الآخرين.

ثم يتم تعويضها من قبل شركة التأمين على أساس إثبات التغطية.

Facebook
YouTube
LinkedIn